زينة تكشف التفاصيل الكاملة لعلاقتها مع أحمد عز

في أول ظهور لها ببرامج التوك شو بعد غياب استمر 10 سنوات كاملة، كشفت الفنانة المصرية زينة للمرة الأولى قصتها الكاملة مع الفنان أحمد عز وكيف تزوجته عرفيا في مصر بعد قصة حب وقامت بتوثيق الزواج في أمريكا عندما طلب منها اعتزال الفن والتفرغ لرعاية أطفالها، مرورا بهروبه من هناك والتنصل من الزواج والأولاد، ووجهت زينة عدة رسائل إلى عز لمطالبته بالتقرب من طفليه.

وأضافت زينة خلال لقائها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية، المذاع عبر قناة MBC ، إنها تزوجت من الفنان أحمد عز عرفيا في 15 يونيو عام 2012 ، واحتفلا بزواجهما في حفل حضره عدد من الأصدقاء وزملاء من الوسط الفني كانوا على علم، وتضيف زينة: وسافرنا لقضاء شهر العسل في أمريكا ووثقنا عقد الزواج في القنصلية بأمريكا وأقمنا العديد من العزومات لأصداقنا أثناء إقامتي معه في منزله بمصر ولكنه لم يرغب في الإعلان عن زواجنا للإعلام خوفا على المعجبات.

وتابعت قائلة: حملت في أبنائي في ٣/يناير وفي البداية كان سعيد جدا بخبر الحمل ثم اقترح أن أجهض الأطفال وتردد حتى لا يقع في هذا الإثم ثم اقترح أن أنجب أولادي في أمريكا للحصول على الجنسية الأمريكية وأقيم هناك وأترك مجال الفن ويقوم بزيارتنا والإنفاق وأنا وافقت على هذا الاقتراح لأن الأطفال نعمة كبيرة من ربنا.

وواصلت الحديث قائلة: ذهبت إلى أمريكا في شهر مايو وكنت بصحبة أحمد عز وأخبرني أن والده في ولاية ميامي مريض واكتشفت بعد ذلك بالصدفة عودته لمصر بدون أن يخبرني وأنجبت أولادي في شهر أكتوبر وطلبت منه حضور عملية الوضع خاصة أن حالتي الصحية كانت سيئة وأنجبت في الشهر السابع، ولكنه لم يأت واعتذر بسبب ارتباطه بعمل.

وأكدت زينة أنها توجهت إلى القنصلية المصرية فى أمريكا لتوثيق عقد الزواج، حتى تتمكن من اصطحاب ابنيها إلى مصر.. مضيفة: عشان انزل مصر بعيالى لازم يكون هناك توثيق يثبت أنهم من شخص.. عن طريق إثبات الزواج مدنيا فى أمريكا.. ورجعنا على مصر كويسين ومفيش مشكلة.

زينة قالت أنها لن تخطيء في أحمد عز لأنها كانت تثق فيه ثقة عمياء وكان وقتها يستحقها وقالت: فأحمد مش وحش.. وأحمد يؤدى فريضة الحج والعمرة ومش بيسيب فرض صلاة.. وكنت بحبه من 10 سنوات من أيام فيلم مذكرات مراهقة.. وهو شخص كويس قوى.. وحملت فى شهر 1 مارس 2013 وولدت فى شهر أكتوبر من نفس الشهر بأمريكا.

وأضافت زينة: "ولدت فى الشهر السابع فى أمريكا، وفى هذه الأثناء والد أحمد عز مرض، فاضطر إلى النزول لمصر، وكان والاتفاق إنه يجى أمريكا مرة أخرى يدفع مصاريف الولادة والمستشفى، ولم يأت فقررت أنفصل عنه، وعندما علم بهذا قرر الانفصال لم يصرف على أبنائى"، لافتة أنه بعد ذلك ثارت أزمة نسب ابنيها إلى زوجها أحمد عز.

وروت زينة تفاصيل واقعة تعب طفليها، والتي طالبت فيها من عز التبرع بالدم لخوفها من انتقال الأمراض قائلة: طلبت من عز أن يأتي إلى أمريكا للتبرع بالدم لهما، وكان رده غريبا للغاية، حيث قال بقى هما دول اللي فضلتيهم عليا، إن شاء الله ترجعي من غيرهم.

وأكدت الفنانة زينة، إن أزمتها بخصوص زواجها من الفنان أحمد عز انتهت تماماً، وحصلت على حقها بالقانون، وبفضل المحاكم الشرعية، وبفضل دولة القانون التى تنعم فيها مصر الآن.

وأشارت زينة إلى أن عز لا يزال مصمم على إشعال الأزمات وقالت: أحمد عز قال لصاحبتي أنا مش هسيبها ولو أنا مت مصطفى أخويا مش هيسيبها ولو أخويا مات ولاده مش هيسيبوها..

وتابعت: ليه كل ده هو إحنا في ذئاب الجبل، أنا عملت إيه غير إني جيبت له أفضل وأجمل حاجة في حياته، هو لما عز يموت مين حيعمل له صدقة جارية غير ولاده، الجمهور مش حيعمل له حاجة.

وأشارت إلى أن أولادها طلبوا منها عدم التحدث بطريقة سيئة عن والدهم، ولو أخطأ فيها يجب أن تتجاهله، وقالت أنها أخطأت وتحملت مسئولية الخطأ كاملة.

 

 

جاري التحميل...